الجمعة، 27 يونيو 2014

العاب برق بنزين 2014

العاب برق في السنوات القليلة الماضية والألعاب عبر الإنترنت قد اتخذت فعلا الخروج. العاب فلاش هي أكثر شعبية مع اللاعبين من أي وقت مضى، وهناك زيادة في الطلب من أي وقت مضى لمطوري اللعبة الموهوبين ومبتكرة. إذا كنت مطور فلاش، وهناك العديد من الطرق لتوليد الدخل من خلق ألعاب فلاش العاب ماهر برق

1. تطوير الألعاب للعملاء وقد كان هذا الدخل الأولي لي في السنوات الماضية 7. سوف تحتاج إلى أن يكون لها سجل حافل، وهو ما يعني بناء محفظة من الألعاب، ولكن بمجرد البدء في بناء سمعة يمكنك كسب دخل جيد من خلال تصميم وتطوير الألعاب للعملاء. في السنوات الأخيرة لقد خلق مباريات لهؤلاء العملاء متنوعة مثل بوابات الألعاب، والعلامات التجارية الهاتف الخليوي، والجمعيات الخيرية، وشركات التلفزيون وحتى فريق البيسبول الدوري الكبرى العاب برق.

2. الرعاية صفقة رعاية وعادة ما ينطوي وضع شعار الشركات والعلامات التجارية في اللعبة، ومنحهم الحق في استخدام اللعبة بشكل حصري (على الرغم من بعض الأحيان غير حصرا) على موقعه على الانترنت. المبلغ الذي سوف تجنيه من مثل هذه الصفقة يمكن أن تختلف بشكل كبير تبعا لعبة، والراعي، وأنها تنطوي عادة واحدة من بوابات الألعاب الكبيرة.

3. في الإعلان اللعبة هناك العديد من الشركات التي تقدم في الدعاية اللعبة ولكن اللاعب الأكبر في السوق هو مع نظام  بهم. ليس فقط لم تحصل على عمولة عن الإعلانات المعروضة في الألعاب، ولكن يمكنك أيضا الحصول على شبكة من الناشرين إعطاء مزيد من التعرض لعبتك. وهذا يمكن أن يكون واحدا من أفضل الطرق للمطورين جديدة للحصول على عملهم رأيت.

4. إعلانات بانر أو برنامج العاب فلاش هي التعادل ضخمة لحركة المرور على الإنترنت، والذي هو السبب في أنها في مثل هذا الطلب. يمكنك الاستفادة من هذه الحركة من خلال استضافة الألعاب في موقعك، وعرض إعلانات لافتة أو ، وكسب لجنة من النقرات.

5. مسابقات تصميم لعبة وهناك عدد من بوابات الألعاب الكبيرة تشغيل مسابقات تصميم اللعبة العادية، مع بعض الجوائز النقدية. وهذا يمكن أن يكون ضرب أو يغيب تماما، ولكن إذا اللعبة جيدة يمكنك كسب المال بهذه الطريقة، ومرة ​​أخرى انها وسيلة رائعة للحصول على التعرض.

6. في لعبة العملة  متوفرة الآن من العديد من الشركات، وتسمح لك لقبول المال الحقيقي للمشتريات في اللعبة مثل الترقيات، مستويات جديدة، أو العناصر. هذا هو وسيلة جديدة نسبيا لتسييل ألعاب فلاش ولكن بالفعل حلول من أصبحت شعبية مع المطورين.

7. الإفراج التجاري أخيرا نأتي إلى ما هو ربما أقدم وسيلة لكسب العب العاب فلاش  من العاب برق بنزين المال من ألعاب الفيديو - بيعها لاعبين! إذا اللعبة هو جيد بما فيه الكفاية، وشعبية بما فيه الكفاية يمكن أن تقوم بتحرير وبيع النسخة التجارية. اعتمادا على نوع من لعبة يمكن أن يكون هذا الإصدار للتحميل للعب على جهاز الكمبيوتر، أو ربما إصدار فون ليتم بيعها من خلال التطبيق متجر أبل. أيا كان الشكل الذي استخدم الفكرة هي نفسها، لاستخدام نسخة فلاش كأداة للتسويق لبيع الإصدار التجاري.

كما ترون هناك عدد من الطرق لكسب المال من تطوير ألعاب فلاش. برق العب بعض يمكن استخدامها للألعاب بسيطة جدا، في حين أن الآخرين سوف تعمل فقط مع أكثر في عمق الألعاب، لذلك إذا كنت مجرد تعلم تطوير اللعبة فلاش يمكنك البدء مع بعض من هذه التقنيات، وبناء تجربتك وحافظة.